أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة - ليزر البكيني


ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة
طريقة إزالة الشعر من الأماكن الحساسة نهائيا بالصور للنساء فقط

كيفية ازالة الشعر من المناطق الحساسة:
هناك عدة وسائل وطرق يمكن استخدامها لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة (منطقة البكيني)، وهذه الطرق والوسائل تختلف بين طبيعية كوصفات وخلطات ومواد ، كما يوجد هناك ادوات وأجهزة كالآت الحلاقة وماكينات نزع / نتف الشعر وأجهزة أزالة الشعر بالليزر المنزلي والضوء النبضي المكثف IPL .

أفضل طريقة ازالة الشعر من المناطق الحساسة:
جميع هذه الوسائل والطرق ناجحة وتؤدي الغرض المطلوب منها ، غير أن هناك عدد من الفروق في النتائج وفترة نمو الشعر من جديد ، والآثار او المتاعب المصاحبة لبعض الطرق.
ففي الوقت الذي تسبب الحلاقة (في حال عدم العناية الجيدة بالمنطقة قبل وبعد الحلاقة) حبوب ومشاكل أخرى، وفي الوقت الذي قد تسبب بعض الوسائل التي تعتمد على نزع الشعر او النتف (كالحلاوى - او- ماكينة نزع الشعر) بعض الألم تأتي أجهزة ازالة الشعر بالليزر والضوء النبضي المكثف المنزلية بنتائج ممتازة وخالية من المشكلات المصاحبة وبدرجة ألم خفيفة جداً او شبة منعدمة وبنتائج أزالة الشعر طويلة الأمد تصل لشهور متتالية.

توفر أجهزة الليزر المنزلية أزالة طويلة الأمد للشعر الغير مرغوب في المناطق الحساسة للنساء والرجال ، وتعطي اجهزة الليزر المنزلي نتائج ممتازة وفعّالة تريح الشخص من هم وعناء ازالة الشعر لاسابيع وشهور، وذلك من خلال استخدام الجهاز لعدد 5-10 جلسات بشكل اسبوعي او نصف شهري في البداية، وبعد شهرين الى 4 أشهر يتم التخلص من كامل الشعر الغير مرغوب به ، ومن ثم يتم استخدام الجهاز بشكل متقطع حسب الحاجة مرة كل (شهر او شهرين إلى 6 اشهر) يختلف من شخص لآخر، كصيانة دورية لضمان عدم نمو الشعر مرة أخرى. مما يوفر الوقت والجهد والتخلص من الألم المتكرر عند كل عملية ازالة للشعر بالطرق العادية.

الأمر الذي يجعل من أجهزة ازالة الشعر بالليزر والضوء النبضي المكثفIPL المنزلية، الحل الأمثل لمشكلة الشعر الغير مرغوب به لمن لديهم القدرة المالية لشراءها.
وتبلغ تكلفة اجهزة الليزر المنزلية بين (700 - 2000) ريال سعودي. وهو ثمن مرتفع قليلاً، ولكن اذا ما قورن بتكاليف جلسات الليزر في العيادات والمراكز التجميلية فأنة يعتبر حلاً اوفر وأفضل، حيث يمكن شراء الجهاز بثمن جلسة واحدة او اقل، وأستعمال الجهاز لسنوات تزيد عن 5 سنوات بدون الحاجة لأي تكاليف اضافية او لوسائل وادوات اخرى لأزالة شعر الجسم الغير مرغوب به.

هل توفر أجهزة ازالة الشعر بالليزر المنزلي والضوء النبضي المكثفIPL إزالة دائمة للشعر؟
لا توفر أجهزة الليزر وأجهزة الضوء النبضي المكثفIPL المنزلية ولا اجهزة العيادات ايضاً ازالة الشعر نهائيا من الجسم والمناطق الحساسة ولكن توفر إزالة طويلة الأمد، فبدلاً من الحاجة لإزالة الشعر بشكل (يومي - أسبوعي - نصف شهري) تحتاج باستخدام هذه الأجهزة لإزالة الشعر كل (شهر -3 اشهر) مرة، حسب الحاجة عند ملاحظة وجود شعر جديد.

ماذا يحدث في حال التوقف عن استعمال اجهزة الليزر المنزلية؟
في حال التوقف عن استخدام الجهاز لأكثر من 3-9 أشهر يبدأ الشعر بالنمو من جديد، واذا لم يتم ازالتة بالجهاز مباشرة يعاود الشعر النمو حتى يعود على ما كان عليه قبل استخدام الجهاز.
السبب هو أن هذه الأجهزة لا تستطيع القضاء على بصيلات الشعر نهائياً ولكن فقط تتسبب الحرارة المنبعثة من هذه الأجهزة في تعطيل عمل بصيلة الشعر لفترة طويلة تتراوح بين ( شهر -6 أشهر).
لذا فالشخص يحتاج لعمل صيانة دورية (كل شهر - 6 أشهر) عند ملاحظة نمو الشعر من جديد.

ما هي أفضل أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة:

افضل ليزر للبيكيني - افضل جهاز ليزر منزلي للمنطقة الحساسة

هناك العشرات من اجهزة الليزر المنزلية والتي يمكن استخدامها لازالة الشعر من جميع مناطق الجسم (ولا يوجد جهاز مخصص فقط للمنطقة الحساسة) - ولكننا في هذه المقالة سنحرص على اختيار أفضل ليزر ازالة الشعر للمنطقة الحساسة والجسم في نفس الوقت. هذه الأجهزة تختلف في عدد من المميزات والأضافات، كما تختلف في درجة الجودة والفعالية حسب تجارب المستخدمين وتقييماتهم حول العالم، وتختلف في شهرتها.
نقدم لكم أفضل هذه الأجهزة حسب تجارب المستخدمين الذي تم نشرها في المنتديات وعلى اليوتيوب وحسب تقييمات المستخدمين للأجهزة في المتاجر الالكترونية وتعليقاتهم وماذكروه من ايجابيات ومساوىء كل جهاز حسب تجربتهم للجهاز ونتائج الجهاز معهم ومدى رضاهم عن النتائج.
جمعنا كل هذه التجارب وحللناها لمدة تزيد عن أسبوع من البحث والتحليل والتنقيب في المنتديات والمتاجر الالكترونية والمدونات الشخصية للمستخدمين ومقاطع الفيديو المنشورة على الأنترنت وكانت هذه هي النتيجة.

اهم المعايير عند أختيار جهاز ليزر منزلي للمنطقة الحساسة: ليزر البكيني

وجود عدسة معالجة مع الجهاز بحجم صغير:
بحيث تكون مناسبة للمناطق الحساسة والصغيرة من الجسم، وتمكن من الوصول للمناطق الصعبة والمنحنية والمناطق الضيقة التي يصعب الوصول لها بالعدسة الكبيرة.
وجود مستويات طاقة متعددة: 
يمكن رفع وخفض مستوى طاقة الجهاز بحسب القدرة على تحمل حرارة الجهاز من شخص لآخر ومن بشرة لآخرى. حيث مستويات الطاقة الصغرى 1-3 تمكن من ازالة الشعر بدون الم ولكن تعطي نتائج اقل فعالية، بينما مستويات الطاقة العليا من 4-6 قد تسبب الم خفيف لا يقارن مع الم الحلاوى والشمع وليزر العيادات وتعطي نتائج فعّالة وقوية وسريعة في إزالة الشعر.
درجة الألم في الجهاز:
حيث تختلف درجة الألم من جهاز لآخر ، فبعض الأجهزة لا تسبب أي الم يذكر فيما البعض الآخر قد تسبب ألم قوي نوعاً ما، وتحتاج لاستخدام جل تهدئة لتخفيف الألم.

معايير اختيار أفضل جهاز ليزر منزلي بشكل عام:
عند اختيار جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر يجب التركيز على المعايير التالية:
حجم عدسة المعالجة:
حيث الأفضل ان يحتوي الجهاز على عدسة معالجة صغيرة الحجم 2-3 سم2 مربع، لتوفير سهولة في إزالة شعر المنطقة الحساسة، حيث ان العدسة الكبيرة يصعب استخدامها للوصول للمناطق الصغيرة والضيقة ويصعب استخدامها واطلاق الومضات على منحنيات الجسم.

عدد الومضات داخل الجهاز: 
يفضل ان يكون الجهاز بعدد ومضات كبير، اكبر من 150 الف ومضة فلاش ليكون كافي لفترة اطول (5 سنوات على أقل تقدير)، حيث ان هناك شركات توفر ما يصل الى 500 و600 الف ومضة فلاش - ولكن المهم الا يقل عن 150 الف ومضة فلاش.

فعالية الجهاز، وسرعة ظهور نتائج أنخفاض الشعر:
حيث تختلف نتائج الأجهزة في إزالة الشعر الغير مرغوب به من الجسم وتختلف فعالية كل جهاز عن الآخر بحسب تجارب المستخدمين لها، فبعض الأجهزة تعطي نتائج بعد اول 2-3 جلسات فيما بعض الاجهزة لا تظهر النتائج الا بعد 5-7 جلسات.
ونستطيع معرفة هذه النقطة من خلال الاطلاع على تجارب المستخدمين.

درجة الألم:
حيث تختلف درجة الألم من جهاز لآخر ، فبعض الأجهزة لا تسبب أي الم يذكر فيما البعض الآخر قد تسبب ألم قوي نوعاً ما، وتحتاج لاستخدام جل تهدئة لتخفيف الألم. ونستطيع التعرف على هذه النقطة من خلال تجارب الأشخاص الذين استخدموا الجهاز ونشروا انطباعاتهم عنه عبر الأنترنت (مدونات-يوتيوب).

مدى أمكانية استخدام الجهاز لبقية مناطق الجسم:
حيث ان ثمن الجهاز مرتفع، ومن الأفضل اختيار جهاز يسمح بالاستخدام على المناطق الحساسة وعلى بقية اجزاء الجسم لكي نتمكن من الاستفادة منه لازالة شعر بقية مناطق الجسم في وقت لاحق، بحيث يكون فيه عدسة معالجة كبيرة للجسم وصغيرة للمناطق الحساسة، ويحتوي على مستويات طاقة متعددة 1-6 مستويات طاقة.

سمعة الشركة المصنعة وشهرتها، ودرجة رضا الناس عن اجهزة أزالة الشعر بالليزر الخاصة بها:
هناك العديد من الشركات التي دخلت مجال صناعة اجهزة الليزر المنزلية، منها شركات عالمية معروفة مثل فيليبس وبراون ومنها شركات غير معروفة ومنها شركات صينية ايضاً.
الشركة ذات المنتجات ذات الجودة يتكون لها على مدار السنوات سمعة جيدة لدى المستخدمين ومعدل رضا عالي عن نتائج أجهزتها في ازالة الشعر الغير مرغوب به لديهم.
ونستطيع معرفة وقياس سمعة كل شركة ومدى رضا المستخدمين عن اجهزتها من خلال الأطلاع على تقييمات المستخدمين لكل جهاز على المتاجر الالكترونية الكبيرة مثل امازون بعد تقييم اكثر من 100 شخص جرب الجهاز. اضافة الى الاطلاع على تجارب الاشخاص الذين جربوا اجهزتها ومدى رضاهم عن نتائج الجهاز وذلك من خلال ما نشره المستخدمين انفسهم عبر اليوتيوب والمدونات الشخصية. ( وهذا هو الأسلوب الذي نستخدمة نحن في مدونة الليزر المنزلي لتقييم كل جهاز من اجهزة الليزر المنزلية والحكم على فعاليتة ودقة نتائجه).

طريقة استخدام الجهاز ( سلكي او لاسلكي ):
هذه النقطة تختلف من شخص لآخر، حيث يرى البعض كون الجهاز يعمل لاسلكياً ميزة تمكن من استخدام الجهاز في اي مكان واي وقت ولا حاجة لمصدر كهرباء لتشغيل الجهاز بعكس الجهاز السلكي الذي يتطلب وجود قابس كهرباء بالقرب منك لتوصيل الجهاز وبدء جلساتك.
فيما يرى البعض ان كون الجهاز سلكياً هو الميزة، حيث يمكن استخدام الجهاز بشكل متواصل دون انقطاع واكمال جلسة المعالجة لكامل الجسم مرة واحدة بدون توقف. بعكس الجهاز اللاسلكي الذي قد تضطرين للتوقف عن جلسة المعالجة لاعادة شحن الجهاز، حين تفرغ بطارية الجهاز وتتطلب اعادة الشحن. لأن بطارية الجهاز اللاسلكي تعمل في المتوسط بين 25-35 دقيقة وهو زمن لا يكفي لإكمال كامل جسمك مرة واحدة ويتطلب اعادة شحن البطارية لاكمال جلسة المعالجة. ومتوسط زمن شحن البطارية 90-120 دقيقة.
ولكن نحن في هذه المقارنة سوف نعتبر كون الجهاز لا يعمل لاسلكياً ويتطلب وجود مصدر طاقة بالقرب لتشغيل الجهاز عيب، ولكل شخص له الحرية في اعتبار هذه النقطة ميزة او عيب.


أفضل أجهزة ليزر منزلية لأزالة الشعر للمنطقة الحساسة: الليزر للمنطقة الحساسة

1- جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر بتقنية IPL الضوء النبضي المكثف:


الجهاز يأتي بعدد 25 موديل او إصدار من جهاز فيليبس لوميا ، غير أنها جميعاً تستخدم نفس التقنية ولها نفس الفعالية ، وتختلف فقط في حجم الجهاز وعدد الومضات وعدد الملحقات المرفقة مع الجهاز.
بعض الموديلات تأتي بملحقات صغيرة خاصة للوجة والمناطق الحساسة وبعض الموديلات تاتي بدون ملحقات.
ويعد جهاز فيليبس الأصدار التاسع بنسختية السلكي واللاسكلي (sc2009 - sc1999) الأفضل بين موديلات فيليبس لوميا بالأضافة الى الأصدار الأخير من فيليبس لوميا الاصدار العاشر بموديلاته الثلاثة (br1956/9 - br1953/4 - br1950). وللأطلاع على كامل موديلات جهاز فيليبس لوميا يمكن قراءة المراجعة الكاملة لجهاز فيليبس لوميا بكافة اصداراته مع مقارنة شاملة بين الموديلات وأيهما أفضل انقر هنا. سوف نختار لكم في هذه المقارنة جهاز فيليبس لوميا الأفضل والأكثر مبيعاً (الاصدار التاسع).

فيليبس لوميا لإزالة الشعر الأصدار (2009-1999): جهاز فيليبس لوميا للمنطقة الحساسة
وهو الأفضل لاحتواءة على 250 ومضة فلاش و3 ملحقات للجسم والوجة والمناطق الحساسة وتوفر نسختين منه سلكية ولاسلكية.

مميزات الجهاز:
نتائج سريعة وفعالة جدا في ازالة الشعر بشكل طويل الأمد اختفاء 70- 80% من الشعر بعد 3-5 جلسات واختفاء 90-95% من الشعر بعد 7 جلسات ثم يستخدم حسب الحاجة.
يأتي بعدسة كبيرة 4 سم2 للاستخدام على مناطق الجسم الكبيرة الواسعة لمعالجة اسرع، إضافة الى ملحقات متعددة خاصة للوجة والمناطق الحساسة ومنطقة الأبط وبعدسة متوسطة الحجم 2 سم2 و3سم2 للأستخدام على مناطق الجسم الصغيرة والضيقة والتي يصعب الوصول اليها باستخدام العدسة الكبيرة.
عدد كبير من الومضات 250 الف ومضة فلاش تكفي ل5-7 سنوات لكامل الجسم بأقل تقدير.
عدم وجود الم ، وأقصى مستوى طاقة رقم 5 قد يسبب الم خفيف جدا لا يذكر ولا يقارن بالم الحلاوى وآلات نزع الشعر.
فلتر حماية من الأشعة الفوق بنفسجية للمناطق الحساسة.
عدة مستويات طاقة 1-5 لاختيار المستوى الذي يناسبك وترتاحين معه.
يوجد بنسختين ( سلكي - لا سلكي ) حسب التفضيل للمستخدم.
خاصية التمرير والوميض للمعالجة السريعة للمناطق الكبيرة كالساقين.
متكامل ولا يوجد فيه قطع تحتاج للتبديل او التغيير (لا تكاليف إضافية كما في بعض الأجهزة الأخرى التي تحتاج لتبديل لمبة الضوء).
سهل الأستخدام - خفيف على اليد - تصميم أنيق - مسكة يد ملائمة.
مستوى أمان وسلامة عالي، حيث يوجد مستشعر لون البشرة وفلتر لمنع الوميض غير المقصود ومرشح للأشعة فوق البنفسجية لحماية البشرة.

عيوب الجهاز:
لا يناسب البشرة السوداء والداكنة والبنية الغامقة.
لا يناسب الشعر الأبيض والرمادي والأحمر.
وقت عمل البطارية 30 دقيقة ، قصير نوعاً ما، وشحن الجهاز يتطلب 90 دقيقة.
بطارية الجهاز في النسخة اللاسلكية فقط ( للاصدارات القديمة، تم حل المشكلة في الاصدار الجديد) ، تحتاج لشحن مرة كل 3 اشهر حتى في حال عدم الاستخدام، لان البطارية من الليثيوم ايون - وفي حال عدم شحنها لاكثر من 3 اشهر تتلف البطارية ولا يمكن اصلاحها او شراء بديل عنها ، يجب شراء جهاز فيليبس لوميا جديد. هذا في النسخة اللاسلكية القديمة ( ولمن لا يضمن الالتزام بشحن البطارية مرة واحدة على الاقل كل 3 اشهر يمكن شراء النسخة السلكية من جهاز فيليبس لوميا وافضلها الموديل SC1999، او شراء الاصدار الجديد من الجهاز (BR1956-1954-1953-1950) والذي يعمل سلكياً او لاسلكياً بحسب التفضيل.

أفضل موديل من جهاز فيليبس لوميا: 
1- فيليبس لوميا Lumea Prestige BRI956/60 :
الجهاز الأفضل من فيليبس لوميا ياتي ب250 الف ومضة فلاش، ويأتي ب 4 ملحقات مقوسة الشكل وفريدة: ملحق الجسم 4.1 سم2 ، ملحق الوجة 2 سم2، ملحق منطقة الأبطين 3 سم2، ملحق منطقة خط البيكيني 3 سم2. يستخدم سلكيا ً او لا سلكياً حسب التفضيل.
Philips Lumea Prestige BRI956/60


عدد الفلاشات: 250 الف ومضة فلاش.
الملحقات: ملحق الجسم للاستخدم فيما دون الرقبة ، وملحق الوجه وملحق الدقة.
نظام الطاقة: يعمل سلكيا ولاسلكيا ً، عن طريق السلك او بالبطارية قابلة للشحن المدمجة. 
حجم العدسة: 4.1 سم مربع.
اخرى: 

- مستشعر SmartSkin لاقتراح مستوى الطاقة المناسب.
- يأتي مع الجهاز حقيبة صغيرة فاخرة.

تقييم المستخدمين للجهاز4.6 من 5 .

- يمكن شراء أفضل إصدار من فيليبس لوميا الاصدار العاشر bri956 من سوق كوم بسعر مخفض:
 اذهب للمتجر من هنا
ويوفر المتجر شحن مجاني مع إمكانية الدفع عند الاستلام في دول السعودية ومصر والامارات والكويت.

- وللأشخاص من الدول الأخرى الذي لا يتوافر فيها سوق كوم يمكن الشراء من متجر أمازون بخصم خاص:

جهاز فيليبس لوميا الاصدار التاسع SC2009: 

أشهر موديل من فيليبس لوميا، حقق شهرة واسعة وحصل على اعلى معدل رضى واشادة من المستخدمين بين اجهزة الليزر المنزلية.
250 الف ومضة فلاش، وثلاث ملحقات للجسم والوجة والبيكيني، ويعمل لاسلكياً .
عدد الفلاشات: 250 الف ومضة فلاش.
الملحقات: ملحق الجسم للاستخدم فيما دون الرقبة ، وملحق الوجه ، وملحق البكيني.
نظام الطاقة: يعمل لاسلكيا ً ، بطارية قابلة للشحن. 
حجم العدسة: 4 سم مربع.
- يأتي مع الجهاز حقيبة صغيرة فاخرة.
- ضمان عالمي من الشركة لمدة عامين .

تقييم المستخدمين للجهاز4.5 من 5 .

يمكن شراء الجهاز من سوق كوم بسعر مخفض:
1,520.00 ريـال فقط
- يوفر المتجر اماكنية الدفع عند الأستلام في كلا من السعودية ومصر والامارات والكويت.

كما يمكن شراء الجهاز من متجر أمازون العالمي بخصم خاص:
£349.99
خصم 39% - اذهب للمتجر من هنــا 


ملاحظة مهمة :
يجب شحن بطارية الجهاز مرة كل 3 أشهر على الاقل، حتى في التوقف عن استخدام الجهاز، وذلك لان البطارية مصنوعة من الليثيوم وفي حال عدم الشحن تتلف ولا يوجد لها قطع غيار وستحتاج لجهاز اخر. (وإذا كنت/ي من النوع الذي لا يضمن التزامة بشحن الجهاز كل 3 أشهر يمكنك شراء النسخة السلكية من جهاز فيليبس والموديل sc1999 هو الافضل بينها حيث يأتي بنفس مميزات الاصدار التاسع sc2009 تماماً عدا انه يعمل بالسلك).

جهاز فيليبس لوميا الاصدار SC1999:
يأتي بنفس مميزات الاصدار التاسع SC1999 غير انه يعمل عن طريق السلك وهو متصل بالكهرباء.
يأتي ب250 الف ومضة فلاش ، وثلاث ملحقات للجسم والوجة والبكيني،وحجم عدسة 4 سم مربع ويعمل بالسلك وهو متصل بالكهرباء.

عدد الفلاشات: 250 الف ومضة فلاش.
الملحقات: ملحق الجسم للاستخدم فيما دون الرقبة ، وملحق الوجه ، وملحق البكيني.
نظام الطاقة: يعمل سلكياً ، عن طريق توصيلة بالكهرباء. 
حجم العدسة: 4 سم مربع.

- ضمان عالمي من الشركة لمدة عامين .

تقييم المستخدمين للجهاز4.4 من 5 .

يمكن شراء الجهاز من على سوق كوم بسعر مخفض:
1,099.00 ريـال فقط 
خصم 33% إذهب للمتجر من هنــا
- يوفر المتجر اماكنية الدفع عند الأستلام في كلا من السعودية ومصر والامارات والكويت ويوفر امكانية الشحن الى كلا من عمان والاردن ولبنان وقطر.

كما يمكن شراء الجهاز من متجر أمازون العالمي بخصم خاص:
£249.99


جهاز تريا لأزالة الشعر بتقنية 
الليزر الديود
جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسه

يأتي الجهاز باصدارين: اصدار الدقة للمناطق الحساسة والصغيرة واصدار تريا الجيل الرابع 4x لكامل الجسم، والجهاز يستخدم الليزر الحقيقي ليزر الديود، وهو فعّال ويعطي نتائج ممتازة في ازالة الشعر، ولكن له عيوب اهمها صغر عدستة بشكل كبير مما يتطلب قضاء وقت طويل للمعالجة وازالة شعر الجسم بالكامل اضافة الى ارتفاع مستوى الألم عند استخدامة ويتطلب استخدام مهدئات او استخدام مستوى طاقة منخفض.

جهاز تريا الجيل الرابع 4x: ازالة الشعر بالليزر لمنطقة البكيني

مميزات الجهاز:
يتميز بفعالية في ازالة الشعر بشكل طويل الأمد حيث يختفي 50-70% من الشعر بعد اول 4 جلسات ومن ثم يختفي 90-95% من الشعر بعد 7-9 جلسات ومن ثم يستخدم حسب الحاجة.
عدد ومضات 90 الف ومضة فلاش.
عدسة صغيرة تناسب المناطق الحساسة، (هذه النقطة ميزة وعيب لان حجم العدسة صغير جداً (0.81 سم مربع) يسبب استغراق وقت اطول لاكمال المعالجة.
يستخدم ليزر الديود الحقيقي، يعمل بنفس التكنولوجيا ونوع الليزرالمستخدم في العيادات الخارجية (ليزر الديود - diode)، ولكن بقدرة أقل قليلاً ليكون آمن للأستعمال المنزلي.
تقييم عالي ( ممتاز - جيد جداً ) لدى أغلب النساء ، ونتائج الجهاز مرضية جداً في ازالة الشعر لأغلب السيدات اللاتي استعملن الجهاز.
5 مستويات طاقة للاختيار حسب مستوى الراحة لديكي.
يحتوي على مستشعر نوع الجلد لأمان أكثر، حيث لا يعمل ألا على الوان البشرة المناسبة لأستخدام الجهاز.
ميزة الأطلاق الاوتماتيكي للومضات بفضل مستشعر ملامسة الجلد، وهذه الميزة توفر لك الراحة والسرعة في المعالجة وهي نفس ميزة الوميض والتمرير في فيليبس وبراون.
يعمل لاسلكياً بفضل بطاريتة القابلة للشحن.

عيوب الجهاز:
مؤلم - مستوى الألم مرتفع، أكثر من الأجهزة ألاخرى ربما نتيجة لنوع الليزر الديود المستخدم في الجهاز، ويتطلب استخدام جل تهدئة قبل الجلسات. الا اذا كنتي من النوع الذي يستطيع تحمل درجة معينة من الألم.
عدسة صغيرة (0.81 سم مربع) تسبب بطء في اكمال جلسة المعالجة هذا فيما يخص المنطقة الحساسة، اما في حال استخدام الجهاز لكامل الجسم فيحتاج وقت طويل واعادة شحن الجهاز 3-4 مرات لاكمال كامل الجسم بسبب صغر العدسة وعدم تغطيتها لمساحة كبيرة في كل ضربة فلاش.
لا يناسب البشرة السوداء والداكنة والبنية الغامقة.
لا يناسب الشعر الأبيض والرمادي والأحمر.

يمكن الحصول على جهاز تريا الجيل الرابع وهو أفضل أصدار من تريا الجهاز على سوق كوم بسعر مخفض:
يأتي مع الجهازجل التهدئه من الشركة.
ويوفر المتجر شحن مجاني مع إمكانية الدفع عند الاستلام في دول السعودية ومصر والامارات والكويت.

- وللأشخاص من الدول الأخرى الذي لا يتوافر فيها سوق كوم يمكن الشراء من متجر أمازون العالمي:


جهاز براون سيلك اكسبرت بتقنية IPL (الضوء النبضي المكثف):

مميزات الجهاز:

نتائج جيده جدا في ازالة الشعر بشكل طويل الأمد حيث يختفي 70-85% من الشعر بعد اكمال فترة المعالجة 3 اشهر.
نسبة الرضا عالية جدا بين المستخدمين عن نتائج الجهاز بتقييم جيد جدا الى ممتاز ، وتقييم 4.5 من 5 على المتاجر الالكترونية حسب اكثر من 1000 مشتري.

120 الف ومضة فلاش ، كافية ل6 سنوات استخدام لكامل الجسم ، او 14 سنة للمناطق الساقين والوجة والأبط والبيكيني. ( والنسخة الأمريكية والأوروبية تأتي ب300 الف ومضة فلاش ).

عدسة معالجة متوسطة الحجم 3 سم2 للاستخدام على الجسم والمناطق الحساسة.

غير مؤلم، واعلى مستوى طاقة يسبب الم خفيف جدا لا يذكر ولا يقارن بالم الحلاى والالات نزع الشعر.

ميزة وضع الانزلاق تمكن من المعالجة السريعة والكفء ويوصى به عند استخدام الجهاز على أجزاء كبيرة من البشرة مثل الذراعين أو الساقين.
يمكن من معالجة سريعة جداً حيث يمكن معالجة الساقين خلال 8 دقائق فقط. أسرع بضعفين من الاجهزة الأخرى ، وذلك لأن الجهاز يعمل بزمن 1.9 -0.9 ثانية بين الومضات بسرعة تبلغ ضعفين مقارنة بالاجهزة الأخرى.

أمان أعلى مع مستشعر درجة لون البشرة SensoAdaptTM يفحص البشرة باستمرار بمعدل 80 مرة في الثانية ليتعرف على درجة لون البشرة مع كل ومضة ومن ثم يُعدل تركيز الضوء لمعالجة آمنة وأكثر كفاءة.
لا يومض جهاز بروان سيلك اكسبيرت إلا عندما تكون عدسة الجهاز ملامسة للبشرةو ملامسة تامة لتوفيرأعلى أمان وسلامة.
مرشح مدمج لمنع الاشعة فوق البنفسجية.

مستويين للمعالجة لمعالجة أكثر راحة، الوضع اللطيف والوضع العادي، الوضع اللطيف للمناطق الحساسة أو المبتدئات باستخدام الجهاز ( 14 درجة الوضع اللطيف من المستوى 1 الى 10 ، الوضع العادي من المستوى 4 الى 14 ).
سهل جداً في الأستخدام، خفيف ومريح، قبضة يد ملائمة جداً.

عيوب الجهاز:
يستخدم سلكياُ فقط ولا يمكن استخدامه لاسلكياً.
لا يحتوي على ملحقات للمناطق الصغيرة والحساسة ( لكن عدستة متوسطة ولا بأس بها).
لا يناسب البشرة السوداء والداكنة والبنية الغامقة.
لا يناسب الشعر الأبيض والرمادي والأحمر.

يمكن شراء جهاز Braun Silk-expert إصدار BD 5009 ، الذي يأتي مع أداة تقشير الجسم من براون، من سوق كوم:
يوفر المتجر شحن مجاني مع إمكانية الدفع عند الاستلام في دول السعودية ومصر والامارات والكويت.

- وللأشخاص من الدول الأخرى الذي لا يتوافر فيها سوق كوم يمكن الشراء من متجر أمازون العالمي بخصم خاص:


جهاز ريمنجتون لأزالة الشعر بتقنية الIPL ( النبض الضوئي المكثف ):

الجهاز ياتي بموديلات كثيرة وعديدة تختلف فيما بينها بحسب عدد الومضات الفلاش والملحقات المتوفرة بعض الفروق الاخرى وسنركز في هذه المقارنة على أفضل الموديلات والتي تتميز بعدد نبضات فلاش اكثر من 150 الف وتتميز بوجود ملحقات متعددة معها.
جهاز ريمنجتون IPL6500 و IPL6750:

مميزات الجهاز:
نتائج فعّالة في انخفاض الشعر بشكل طويل المدى بنسبة 70% بعد 4 جلسات. وانخفاض الشعر بشكل طويل المدى بنسبة 85-90 % بعد اكمال المعالجة 3 أشهر ومن ثم يستخدم حسب الحاجة.
عدد ومضات 150 الف ومضة فلاش تكفي ل3-5 سنوات لكامل الجسم على اقل تقدير ( يوجد موديلات من الجهاز بعدد اقل ولا ينصح بشرائها).
عدسة معالجة 3سم مربع متوسطة الحجم وملحقات للوجة والبيكيني بحجم 2سم2.
يستخدم للجنسين.
5 مستويات طاقة للمعالجة حسب مستوى الراحة لديكي.
امان عالي حيث يحتوي على مستشعر لون الجلد.

عيوب الجهاز:
مؤلم قليلاً، مستوى الألم: ( متوسط).
لا يمكن استخدامه لاسلكياً، لابد من توصيلة بسلك للكهرباء.
لا يناسب البشرة السوداء والداكنة والبنية الغامقة.
لا يناسب الشعر الأبيض والرمادي والأحمر.

يمكن شراء جهاز ريمنجتون  IPL6750 أفضل أصدار من ريمنجتون بسعر مخفض من سوق كوم :
اذهب للمتجر من هنا 
يأتي مع الجهاز ضمان لمدة سنتين مع نظارة حماية.
ويوفر المتجر شحن مجاني مع إمكانية الدفع عند الاستلام في دول السعودية ومصر والامارات والكويت.

وللأشخاص من الدول الأخرى الذي لا يتوافر فيها سوق كوم يمكن الشراء من متجر أمازون العالمي:
ضمان سنة من الشركة، بشرط تسجيل المنتج في موقع الشركة خلال 28 يوم من الشراء من هذا الرابطيوفر المتجر شحن الى جميع انحاء العالم.


كانت هذه افضل أجهزة الليزر المنزلي للمنطقه الحساسه وسنعمل على تطوير المقالة باستمرار انشاء الله لأضافة اجهزة اخرى للمقارنة ,,

هناك تعليق واحد:

  1. يمكنكم طرح تعليقاتكم واي استفسارات لديكم وسنقوم بالرد عليها ,,

    ردحذف